deco deco

ما هو الايبوكسي الصناعي : epoxy industrial

ما هو الايبوكسي الصناعي : epoxy industrial

 هو نوع من الايبوكسي الدي يطبق بعد المرحلة الاولى من الايبوكسي المعروفة عالميا بالايبوكسي Primer .فيما يخص EPOXY INDUSTRIEL هو غالبا يستعمل في المناطق او الاماكن العمومية كالمستشفيات والمقاهي,او اماكن وقوف السيارات وهو نوعان,الخاص بالتسوية او المسمى عالميا ب EPOXY AUTOLISSANT والخاص بالصباغة او المسمى PIENTURE . 



مكونات الايبوكسي الصناعي الخاص بالتسوية : 

كدلك الايبوكسي الصناعي يتكون من الراتنج والمصلب RESINE وDURCESSURE او المصلب لكن في هده المرحلة RESINE يكون ملون وعدد الالوان المتوفرة هو 3000 لون. طريقة تحضير الايبوكسي الصناعي: في 1 كيلوغرام من الايبوكسي الصناعي نقوم بحساب نسبة الراتنج والمصلب كما يلي:
 A+B
B=1/4
1KG=1000g
 (1000g/4=250G(B

(1000g-250=750g (A 

(A =الراتنج
 B =المصلب 

1 كيلوغرام من الايبوكسي الصناعي الخاص بالتسوية يمكن ان يغطي 1 متر مربع بعلو 1 ملمتر (يفضل ان يكون اكثر من دلك,2 ملمتر فما فوق) يتم تحريك المزيج لمدة 5 دقائق بسرعة تحريك متوسطة بعد دلك يترك المزيج لمدة 10 دقائق .

 طريقة التطبيق 

بعد ترك المزيج الاولي لمدة 10 دقائق . يطبق على الارضية ن طريق سكبه و محاولة تمريره و مساعدته على الوصول الى جميع الاماكن المراد العمل عليها  قبل مرور ساعة من الزمن 60 دقيقة . بعد الانتهاءمحاولة تفريغه من الهواه الدي بداخله ودلك بواسطة الة مساعدة او عن طريق مشط تقوم بتمريره عبره بعد دلك يترك العمل لمدة 24 ساعة ليكون جاهزا للوقوف عليه و اسبوعا ليتحمل الاثقال .
  1. شكرا على هذه المعلومة المفيدة =هل يوجد الابوكسي في الجزائير وشكرا

    ردحذف
    الردود
    1. اخي عبد القادر اشكرك على زيارة مدونتي . و اعتذر عن تأخري في الاجابة . نعم اخي يوجد الايبوكسي في الجزائر ولعلمك فالجزائر من الدول السباقة في هذا المجال على المستوى العربي . اتمنى لك التوفيق

      حذف

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

deco

2020