deco deco

هل سينجح الابوكسي في المغرب

يعتبر الابوكسي من الأمور المغمورة في المغرب و هو جديد العهد. و احتمالية نجاحه. من فشله متساوية وهذا يعود إلى الدعاية الضعيفة لهذا النوع الجديد من الأرضيات. إضافة إلى تمسك المغاربة بالأراضي السيراميك والرخام. من وجهة نظري و اطلاعي على هذا المجال فأنا اعتبر الابوكسي الأفضل سواء من ناحية القوة أو الجمالية وهذا راجع الألوان والصور التي يمكن اعتمادها أثناء تطبيق الابوكسي على الأرض.  تسعى مدونة الابوكسي العربي التعريف بهذا النوع من الأرضيات و تعليم الجميع وتزويد بالقدر الكافي من المعلومات من باب التعلم والمعرفة.


لقد اتبت علميا ان مادة الايبوكسي يمكنها التحمل اكثر من باقي انواع الاراضي المستعملة سابقا كما ان انواعها العديدة و التحكم الفائق في لالوان يعطي للمستخذم كمية هائلة من الاختيارات . اضافة الا امكانية اضافة صور و التي يمكن اختيارها بكامل الحرية . 
شرطها الوحيد هو ان تحترم معايير العمل . فيكا يخص الالوان فمادة الايبوكسي متوفرة بجميع الالوان الممكنة . و خاصية الخلط تعطي لك ميزة التحكم في اللون ناهيك عن الالوان المعدنية و الرحامية المتوفرة كذللك . 
من جهة اخرى فالثمن الخاص بهاته المادة يعتبر من اهم مميزاته فهو لا يعتبر غاليا مقارتة مع الجودة و الجمالية التي يوفرها .
  1. تبارك الله عليك ، هناك تقدم كبير في عدة مجالات و المغرب متأخر كثيرا ،أنا أدعمك الله يعطيك الصحة و النجاح

    ردحذف
  2. اشكرك اخي على دعمك و اتمنى لك التوفيق

    ردحذف
  3. هل يمكن وضعه على سطح المنزل المبلط،والذي يعاني من تشققات صغيرة،لكنها تؤدي الى تسرب مياه الامطار

    ردحذف

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

deco

2020