deco deco

افكار بسيطه لغرفتي

حدد مقدار الوقت والمال الذي تريد إنفاقه

 إذا كان لديك الكثير من المال لإنفاقه ، يمكنك تزيين غرفتك بمحتوى الذي ترغبه. ومع ذلك ، في معظم الأحيان سيكون على مصمم الديكور العمل ضمن ميزانية. ومع ذلك ، إذا كنت تستخدم ميزانية محدودة ، فقد تضطر إلى قطع بعض الزوايا. فمثلا:
بدلاً من شراء أثاث جديد ، يمكنك إعادة طلاء أثاثك القديم أو إعادة صقله.
بدلا من إعادة طلاء الجدران الخاصة بك ، يمكنك تطبيق شارات الجدار الفينيل. هذا  خيار شعبي للشباب أولئك الذين لا يستطيعون طلاء الجدران. و لأولئك الذين ليس لديهم الكثير من الوقت.
إذا كنت ماكر ، فكر في بعض الزينة أو الأثاث المصنوع يدوياً
النظر في تزيين غرفتك قليلا في وقت واحد. ربما لم يكن لديك 500 دولار لإنفاقها على إعادة تزيينها في الوقت الحالي. ولكن إذا انفقت في شهرً واحدً 50 دولارًا على الطلاء ، و 50 دولارًا التاليًا على الستائر الجديدة ، وما إلى ذلك ، يمكن أن يكون ذلك أكثر بأسعار معقولة. اذ  ستتجاوز انفاقك لمبلغ كبير في مرة واحدة .


قررنوع ستايل للغرفة  

 في حين أنه لا يجب أن يكون لديك نمط محدد ، سيساعدك ذلك على تحديد الأثاث ، وما هي أنواع الألوان والأنماط التي يمكن استخدامها في أشياء مثل الجدران وبياضات الأسرّة والسجاد والوسائد. ابدأ بالتفكير في مكان تحبه حقًا ، مثل مطعم أو فندق أو مقهى. ثم استخدم أسلوب هذا المكان للإلهام. يمكنك أيضًا العثور على الإلهام من خلال:
تصفح المواقع التي تحفظ الصور ، مثل Pinterest.
تمر عبر كتالوجات تزيين المنزل.
قم بزيارة بعض متاجر الأثاث وأخذ علما بالشاشات التي تفضلها.

فكر فيما إذا كنت ستحب أسلوبك بعد عدة سنوات من الآن 

 إذا كنت تخطط للبقاء في منزلك لفترة من الوقت ولا ترغب في إعادة تصميمها في كثير من الأحيان ، فهل ستظل تحب النمط الذي لديك الآن؟ إذا كنت تمر من اهتمامات مختلفة في كثير من الأحيان ، فاختر نمطًا ذي ألوان محايدة وأثاثًا متعدد الاستخدامات يمكن إعادة استخدامه لاحقًا. يمكنك التعبير عن اهتماماتك الحالية بعناصر أصغر يمكنك تغييرها بسهولة ، مثل الوسائد المنيرة والأضواء وزخارف الجدران.
إذا كنت مراهقًا ، فمن المحتمل أن تغير الاهتمامات بسرعة إلى حد ما. ما كان شغفك في سن 13 قد يكون مختلفًا عند 17.
كن حذرا من الالتزام المفرط لموضوع  واحد . مثلا أن يكون لديك مجموعة للخيول. ولكن إذا كان السرير ، والمصابيح ، والستائر ، والأعمال الفنية ، ووسادات رمي ، والسجاد ، كلها خيول ، فقد يكون ذلك أكثر من اللازم.

تأكد من نظافة غرفتك

. إذا كانت غرفتك في غاية الفوضى ، فقد ترغب في تنظيفها أولاً. سيعطيك هذا لائحة بيضاء للعمل بها. سيكون من الأسهل تحريك الأشياء ورؤية كيف تبدو.
تخلص من الاشياء الغير الضرورية 

 مراجعة ديكور غرفتك. هل لديك موضوع بالفعل في غرفتك ، أو مزيج من مواضيع مختلفة؟ فكر في التخلص من بعض العناصر التي لم تعد تستخدمها ، أو التي لم تعد تناسب ذوقك أو أسلوبك. يمكنك بيع هذه المواد عبر الإنترنت أو التبرع بها لمركز خيري.
إذا كان لديك شيء ما لا يزال يعجبك ، ولكن لم يعد يناسب النمط الحالي لغرفتك ، تحقق مما إذا كان بإمكانك إعادة تصميمه أو إعادة رسمه أو إعادة تزيينه.
لا تتخلص من كل شيء لمجرد أنك تعيد تصميم غرفتك. لا تزال تريد غرفتك لتكون وظيفية. التمسك بأصحاب الامتيازات مثل السرير والرف - يمكنك دائمًا تجديدها لتتناسب مع أسلوبك الجديد.



فكر في العمل مع ما لديك بالفعل

 إذا كنت تستخدم ميزانية ، فألق نظرة على أثاثك الحالي ، وتحقق مما إذا كان بإمكانك إعادة تخصيصها لملاءمة نمطك الجديد. يمكن بسهولة جعل سرير خشبي بسيط ليناسب الكثير من الأساليب المختلفة مع وظيفة الطلاء الصحيحة أو بياضات السرير. فمثلا:
طلاء سريرك بلون خالص للحصول على مظهر عصري وأنيق.
أضف لحاف ملون والكثير من الوسائد مع أنماط مختلفة لمظهر اجمل.
للحصول على مظهر ريفي أنيق ، يمكنك طلاء سريرك بلون أساسي ، ثم إضافة طبقة ثانية من طلاء تأثير الشقوق للحصول على المظهر المتقن.
يمكنك أيضا مبادلة الأثاث من غرف أخرى في منزلك.



التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

deco

2020