deco deco

أفكار لتزيين المطبخ

إذا كنت تحب الاطلاع على أحدث المجلات التصميمية لأفكار تزيين المطبخ ولكن ليس لديك الوقت أو الميزانية لإجراء عملية إعادة تصميم رئيسية ، فلدينا بعض النصائح الزينة السريعة والسهلة حول كيفية منح مطبخك تحديثًا يستحق مجلة منزلية . أفضل جزء هو أن هذه الأفكار تزيين المطبخ يمكن أن تختلط وتتطابق بشكل جميل - استخدام واحد أو عدد قليل معا.

بما أننا نميل إلى رؤية الأشياء على مستوى العين أولاً ، فإن بعض التغييرات الأكثر ملحوظة التي يمكنك صنعها في المطبخ تشمل الجدران. لكن معظم جهود تزيين المطبخ توضع على الأجهزة ، والكونترتوب وأدوات الطبخ بينما يتم ترك الجدران للأسف تجاهلها.

ما الذي ينظر إليك مرة أخرى ، جدار مملّ ، ممل؟ أو أسوأ من ذلك ، حان الوقت لإجراء تغيير.

تحديث ديكور جدار المطبخ الخاص بك مع التغييرات السهلة ولكن التصميم البارع سوف يكون له تأثير بصري كبير. في ما يلي 5 أفكار لتزيين المطبخ والتي تجعل جدران مطبخك تنتقل  من الملل إلى الإلهام:

1 . اللون 

اللون هو واحد من أسرع الطرق وأكثرها تكلفة لتحديث الغرفة. لكن المطابخ الملونة الرائعة لا تحدث عن طريق الصدفة. السر في لوحة الألوان الثلاثة:

اللون 1: لون مطبخ حالي لا يمكن تغييره. قد يكون هذا هو لون كونترتوب أو الخزانات.

اللون 2: محايد من اختيارك. استخدمه بلون الجدار الجديد الذي يكمل اللون 1. سيؤدي ذلك إلى خلفية المطبخ.

اللون 3: اللون الذي يجعل مطبخك فريدًا. وغالبًا ما يكون لونًا جريئًا وغير متوقع يعمل مع لوح الألوان الخاص بك. اللون 3 يضيف البوب إلى مطبخك. استخدمه كقطعة بيان لملحقاتك مثل مقاعد البار ، المزهريات أو أواني الطهي.

2. أفضل الأفكار تزيين المطبخ تبدأ مع نقطة الاتصال


حاول أن ترى مطبخك بالطريقة التي سيقوم بها الزائر لأول مرة. امشي في مطبخك وفكر فيما تلاحظه. هل أول شيء تراه شيئًا تحبه؟ إذا لم يكن كذلك ، ما الذي تود أن تلاحظه أولاً؟ اجعل هذا المكان وأقرب جدار نقطة محورية لديك.

نقاط الاتصال يقع بصرك عليها بمجرد دخولك المطبخ . مقارنة بباقي المطبخ ، فإن هاته النقطة  تكون جريئة وفريدة. لإنشاء جدار فريد  ، جرِّب إحدى هذه التقنيات:

- اصبغ الجدار باللون  الغامق الذي اخترته للوحة الألوان الثلاثة الخاصة بك

- ألصق قطعة كبيرة من الفن صورة او رسمة على الجدار لكن حاول ان يكون لونها العام قريب من لون الجدار 

- استخدم خلفية نصية أو منقوشة

3. إضافة أحدث تريند ديكور  مطبخ - رفوف


إذا كنت قد حدّثت مطبخك بألوان جديدة ، فقد حان الوقت لإضافة طبقات. أحدث ديكورات او أكسيسوارات في تصميم المطبخ هو الرف المفتوح والمطابخ الخالية من الخزائن العلوية. المظهر يخفف من المطبخ عن طريق إنشاء مساحة بصرية .

بدلاً من تمزيق الخزانات العلوية ، حاول تحديث ديكور جدار المطبخ الخاص بك بوضع واحد أو اثنين من الأرفف العائمة على جدار مفتوح. الرفوف العائمة تأتي في العديد من الأنماط وسهلة التركيب.

لتغيير أكبر ، قم بإزالة الأبواب المحددة في خزانة الجدار العلوي ، ثم قم بطلاء الجزء الخلفي للخزانة. لديك الآن رف عرض مفتوح جديد. لإضفاء حياة جديدة على الشاشة ، أضف إضاءة LED تحت المقصورة لتسليط الضوء على العناصر. تتوفر المصابيح التي تعمل بالبطارية إذا كانت أسلاك الخزانة مشكلة.

4. جدار المطبخ المنسق بعناية

اجعل مطبخك منفصلاً عن شخصيتك. تحظى مجموعات معرض الصور بشهرة لدى المصممين والمجلات لأنها فريدة من نوعها وتجعل جدارًا مملًا مثيرًا للاهتمام. جمع الأشياء المفضلة معًا واستخدامها كديكور حائط المطبخ.

بعض الأفكار تزيين المطبخ لمجموعة جدار معرض  هي ما يلي:

أغلفة الألبوم المغطاة

-Baskets

-محفوظ خلفية أو حوامل النسيج

أطباق رائعة

-Antique ، إطارات فارغة من مختلف الأشكال والأحجام

- مجموعة متنوعة من المرايا

لا توجد قواعد مطلقة لإنشاء جدار معرض. المواضع المتناظرة أو المنقوشة أو حرة هي كلها مقاربات جيدة. لتوفير الوقت ، قم بترتيب مجموعتك على الأرضية قبل تعليقها للحصول على أفضل المسافات والمكان.

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

deco

2020