deco deco

لماذا لايجب استعمال ألإبوكسي الرخيص الثمن ؟

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته ، مرحبا بك اخي في مدونة الايبوكسي العربي . في هذه المقالة ان شاء الله سنتتطرق لمخاطر الابوكسي الرخيص الثمن . مثله مثل باقي المنتجات الاخرى . فكلما كان الثمن رخيصا  كانت المخاطر كثيرة . و نسبة تعرضك للأمراض اكبر . هنا نتحدث عن تقرحات الجلد  . 

التحذيرات:
لا تتلامس ، على الجلد ، على الملابس. ارتداء القفازات الواقية والنظارات الواقية. لا تأخذ داخليا أو تنفس البخار أو الضباب أو الرذاذ. استخدم فقط مع التهوية الكافية. تغسل جيدا بالماء والصابون بعد المناولة. هذا بخصوص جميع انواع الايبوكسي ليس فقط الرخيصة منها .

لكن كن اكثر خذرا مع منتجات الراتنج الرخيصة والتي تكون نسبة معالجتها وتدقيقها قليلة جدا . إضافة الا اعتماد مواد كيميائية غير معالجة . لذلك لا أنصحك باستعمال هاته المواد و كذلك الراتنج السريع او الذي يتصلب بسرعة فنسبة المواد الكيميائية الخطيرة تكون كبيرة جدا . لدا اخوتي لا تخاطروا بأنفسكم و حاولوا الاستشارة مع البائع وحاولوا الحصول على احسن منتج . اتمنى لكم التوفيق إخوتي .

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

deco

2020