deco deco

مخاطر الايبوكسي الشفاف epoxy transparent

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته . مرحبا بكم في مدونة الايبوكسي العربي . في هذه التدوينة ان شاء الله سوف اتحدث لكم عن مخاطر الايبوكسي الشفاف . ومدى صعوبة الاشتغال عليه .
هل يمكن تطبيق الابوكسي الشفاف بدون صورة ؟
الايجابة من رأيي المتواضع هي لا . نعم لا يمكنك ذلك لأن الايبوكسي الشفاف حتى ولو وضعتة هلى طبقة اخرى غير شفافة من الايبوكسي  فالنتائج غالبا ماتكون سلبية . و بعض الاثار السلبية الممكن حدوثها هي هي ظهور ضبابية و فقدان المادة للشفافيتها في عديد المرات . كما يمكن للفقاعات الصغيرة ان تبدو واضحة الجميع . كما انه مع مرور الوقت تفقد المادة للبريقها بسبب الخدوش و اتار المشي وما الى ذللك .


مع الصورة ؟
كما سبق وذكرت في مواضيع سابقة يستحسن ان يكون تطبيق الصورة على الارضية من طرف شخص متمرس او رجل الطباعة . فهو يملك من الخبرة الشيء الكافي للتطبيق الصورة بدون مشاكل .
يستحسن ان تكون الصوة ملونة او ان يكون اللون الابيض قليلا او منعدما .وهذا للتجاوز اي شوائب او فقاعات التي من الممكن ظهورها على السطح .
نصيحة ،
يمكن ارجاع الايبوكسي الشفاف الى بريقه وشفافيته المعهودتين عن طريق مسحه بمواد تنضيف الايبوكسي الخاصة التي يمكنك الحصول عليه . من عند بائع العقاقير .

نصائح بخصوص صورة الايبوكسي الشفاف :

لمنع تلون وظهور بقع الماء ، قم بإغلاق كلا الجانبين و حواف الصورة. هذا مهم بشكل خاص إذا تمت طباعة الصورة على طابعة نافثة للحبر. اﺗرك اﻟورق وﻣﺎدة اﻟﺗﺳﺎرﯾﻊ ﻟﺗﺟف ﺗﻣﺎﻣًﺎ ﻗﺑل ﺗﻐطﯾﺔ اﻟﺻور ﺑﺎﺳﺗﺧدام اﻟرﺗﻧﺞ
صمغ الصورة على السطح لمنع "العائمة" وربما احتجاز فقاعات الهواء التي قد تظهر في وقت لاحق. دع المادة اللاصقة تجف تمامًا قبل إضافة الراتينج.

راتنج يضخم الصور ويجعلها واضحة بشكل مدهش. تأكد من أن الورق الخاص بك هو بالضبط بالطريقة التي تريدها.

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

deco

2020