deco deco

ما هو epoxy antidérapant ضد الانزلاق وطريقة تحضيره ؟

خصائص epoxy antidérapant
المضاد للانزلاق يستخدم هذا الراتنج الغير الانزلاقي في المنازل الخاصة للاستخدام في الأرضيات الداخلية المستخدمة بكثافة وفي غرف رطبة ، وكذلك في أرضية المحلات ، والأرضيات الصناعية والمجتمعية والخارجية. وللحصول على الراتنج عديم الانزلاق ، فإنه يضاف إليه جزيئات الكوارتز المكونة له (الحصى والرمل). يمكن أن يكون من نوعين.

 راتنجات الايبوكسي
 المعروفة او العادية يعود اسم راتنجات الايبوكسي إلى تقلص "الإيبوكسيد" ، وهو عبارة عن مجموعة من الجزيئات الكيميائية. صلبة ومقاومة للغاية ، تتكيف بشكل خاص مع الاستخدام المكثف.ميزة أخرى هي أن راتنجات الايبوكسي غير القابلة للانزلاق أسرع في التركيب وأقل تكلفة من راتنج البولي يوريثين. 


راتنج البولي يوريثين La résine polyuréthane
راتنج البولي يوريثين هو جزيء عضوي. إنه أكثر مرونة من راتنجات الايبوكسي ، ويوفر مقاومة جيدة للصدمات والتغيرات في درجات الحرارة. وهو مثالي لغرف المعيشة ، وكذلك في الهواء الطلق كما يوفر راتنجات البولي يوريثين التي لا تنزلق صفات جيدة.



طريقة التحضير
الطريقة جد بسيطة و هي انه لكل كيلوغرام من grains de quartz او الحصى او الرمل الخاص بهذه العملية نظيفه الى واحد كيلوغرام من الايبوكسي سواء النوعين الذي سبق ذكرهما في هذا الموضوع او استخدام الايبوكسي الصناعي مع اختيار اللون المرغوب فيه

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

deco

2020